موعد طرح AirPods Pro في الاسواق -->

إعلان أدسنس

موبايل

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019

أكتوبر 29, 2019

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

موعد طرح AirPods Pro في الاسواق 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 
اهلابكم في موقعكم المفضل عروض اونلاين لمتعة التسوق الامن ودليلكم الشامل لاخبار التكنولوجيا وال سمارت فون .

في اطار التطور التكنولوجي الكبير لشركة apple اعلنت الشركة في يوم الاتنين  عن موعد طرح AirPods Pro في الاسواق . 


واوضج فيل شيلر) – نائب رئيس التسويق العالمي لدى شركة آبل ان سماعات AirPods هي السمعات الاكثر مبيعا في العالم فقد أصبحت من منتجات آبل المفضلة  لسهولة الإعداد بضغطة واحدة وجودة الصوت المذهلة وتصميمها الأنيق، ومع (أيربودز برو)، سوف ترتقي هذة التجربة الساحرة بك  إلى مستوى جديد”.

وأضاف شيلر أن “سماعات (AirPods Pro) الجديدة التي توضع داخل الأذن سوف  تقدم صوتًا مدهشًا بفضل ميزة موازنة الصوت التكيفية، وتوفر تثبيتًا مريحًا مع رؤوس سماعات مرنة، وتأتي بميزات مبتكرة مثل نظام حجب الضوضاء النشط ونمط Transparency (الشفافية). وتعتقد شركة ابل أن العملاء سيعشقون هذه الإضافة الجديدة إلى عائلة سماعات (أيربودز)”.

وتنضم سماعات (AirPods Pro) إلى عائلة سماعات(AirPods Pro) الحالية في تقديم تجربة صوتية لاسلكية لا مثيل لها مقارنة بسماعات ابل الاخري، ووفق قول آبل. ومن السهل إعداد السماعات، فمن خلال فتح علبة الشحن بالقرب من جهاز (آي أو إس) iOS أو (آيباد أو إس) iPadOS والضغط عليها سريعًا، يتم إقران (AirPods Pro) على الفور بجميع الأجهزة التي تم تسجيل الدخول عليها باستخدام حساب (آيكلاود) iCloud الخاص بالمستخدم، بما فيها أجهزة آيفون، وآيباد، وماك، وآبل تي في، وآيبود تتش.

مواصفات ومميزات ايربود برو AirPods Pro: 

  • تأتي سماعات AirPods Pro  برؤوس مرنة ولينة من السيليكون بثلاثة مقاسات تتناسب مع منحنيات كل أذن وتقدم الراحة والإحكام في التثبيت .
  • و تعتمد (أيربودز برو) على نظام تهوية مبتكر لمعادلة الضغط والحد من المضايقة التي تسببها تصميمات السماعات الأخرى التي تثبت داخل الأذن. كما تتمتع (أيربودز برو) بمقامة للعرق والماء.

  • تتمتع ايضا سماعات AirPods Pro بنظام حجب الضوضاء النشط  عن طريق ميكروفونين يعملون علي حجب الضوضاء ويسمحون للمستخدم بالتركيز على ما يستمع إليه، سواء أكان يستمع إلى أغنيته المفضلة أو إلى مكالمة هاتفية. 

  • ومن مميزات سماعة (أيربودز برو) ميزة موازنة الصوت التكيفية التي تعمل على ضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة في الموسيقى لتلائم شكل أذن المستمع. ويقدم مضخم صوت مخصص بنطاق ترددي عالي صوتًا نقيًا فائق الوضوح مع تمديد عمر البطارية، كما يشغل برنامج تشغيل مكبر الصوت الذي يوفر مستوى صوت عاليًا مع تشويش منخفض، والذي بدورة صُمم لتقديم أفضل جودة للصوت مع حجب الضوضاء في الخلفية.

  • ومن مميزات سماعة (أيربودز برو) ايضا ميزة  نمط Transparency(الشفافية) والذي  يسمح للمستخدمين بإالأمكانية الي الاستماع إلى الموسيقى مع سماع البيئة التي  من حولهم في الوقت ذاتة ، سواء كانوا يريدون الاستماع إلى حركة السير أثناء ممارسة تمرين الركض أو إلى مشاهدة  إعلان هام على التلفاز. ويستغل نمط Transparency (الشفافية) نظام التهوية المعادل للضغط والبرمجيات المتطورة التي تترك الكم المناسب من حجب الضوضاء نشطًا لتضمن ظهور صوت المستخدم بشكل طبيعي مع استمرار الصوت في التشغيل بشكل مثالي.  ويمكن التحويل بين نظام حجب الضوضاء النشط وبين نمط Transparency (الشفافية) بكل بساطة عبر سماعات (أيربودز برو) مباشرة من خلال مستشعر ضغط جديد موجود على ساق السماعة. ويسهل أيضًا مستشعر الضغط من التشغيل والإيقاف المؤقت والتنقل بين الأغنيات والإجابة على المكالمات الهاتفية أو رفضها. كما يستطيع المستخدمون الضغط على شريط تمرير مستوى الصوت في مركز التحكم على آيفون أو آيباد للتحكم في الإعدادات، أو على (آبل ووتش) من خلال الضغط على أيقونة (أير بلاي) AirPlay أثناء تشغيل الموسيقى.

  •  وتتميز سماعات AirPods Pro ايضا ب عمر البطارية الطويل والذي يدوم الي 5 ساعات من وقت الاستماع وفي نمط حجب الضوضاء النشط، تدوم (أيربودز برو) ما يصل إلى أربع ساعات ونصف من وقت الاستماع وما يصل إلى ثلاث ساعات ونصف من وقت التحدث بعملية شحن واحدة. ومن خلال عمليات شحن إضافية باستخدام علبة الشحن اللاسلكي،و تقدم (أيربودز برو) وقت استماع يفوق 24 ساعة أو وقت تحدث يفوق 18 ساعة. ويمكن شحنها بسهولة خلال اليوم عبر وضع علبة (أيربودز) على لوح شحن معتمد من Qi أو باستخدام موصل Lightning.

تذكر شركة ابل ان سماعات AirPods Pro سوف يتوفر الطلب عليها في متاجر ابل الاليكترونية ابتدأ من يوم الاربعاء 30 من اكتوبر الحالي وستتوفر بسعر 999 درهم اماراتي . اي مايعادل 250 دولار أمريكى او  4100 حنيه مصرى.

ونذكركم بانة عند توفر سماعات AirPods Pro  علي احدي المتاجر الموثوقة سواء جوميا او سوق او متجر نون سوف بنلغكم بموضوع كامل عنها وروابط الخصم لشرائها.

والي هنا قد نكون وصلنا لنهاية موضوعنا لاتنسوا متابعة موقعنا ليصلكم كل جديد ومتابعة صفحتنا علي الفيس بوك ومتابعة موقعنا من قائمة (متابعون)









إرسال تعليق

اكسسوارات الموبايل